آخر الأخبار
Loading...
2/15/2014

Info Post



كيفية تغيير الرقم عند الاتصال باي شخص وكيفية الاتصال برقم مميز للاندرويد
اليوم جلبنا لكم افضل تطبيق لخداع اصدقاءك على الاطلاق لنظام التشغيل اندرويد , باستعمال هذا التطبيق تستطيع لعب حيلة جميلة جدا  ويمكنك من خداع اصدقاءك .

بالعادة عندما تتصل باصدقائك يظهر لهم رقمك على هواتفهم , لكن ما رأيك ان كان بامكانك اختيار الرقم الذي يظهر عندهم وذلك عن طريق تحديد رقم وهمي يظهر للاشخاص الذين تتصل بهم  بالتاكيد عمل ذلك سيكون خدعة رائعة لاصدقائك  .

كل ذلك الان اصبح ممكن مع هذا التطبيق , حيث تستطيع اختيار الرقم الذي تود ان يظهر عند الاتصال باصدقائك مما يمكنك من الاتصال بهم من ارقام مميز كالرقم 011111111 او 0222222222 وغيرها من الارقام المميز او بامكانك خداعهم بالاتصال باحد اصدقائك من رقم صديق اخر والعديد من الخدع الاخرى ( نحن بالطبع غير مسؤولون عن اساءة استخدام التطبيق واستخدامه بشكل غير قانوني او بشكل جنائي او مسئ باي شكل من الاشكال وننصح بعدم استخدامه خارج نطاق العائلة والاصدقاء ) .

هذا التطبيق هو تطبيق مجاني بالطبع وسهل الاستخدام ايضا ( لا يحتاج الى تسجيل ) , وافضل ما في التطبيق انه يمكنك من تغيير صوتك ايضا , هذا التطبيق لا يستخدم نظام الاتصال العادي انما يقوم باجراء المكالمات عن طريق الانترنت الى الهاتف المطلوب .

بعد تثبيت البرنامج يعطيك رصيدا مجانيا يمكنك من اجراء بعض المكالمات المجانية اما بعد ذلك ستضطر الى شراء رصيد حتى تتمكن من الاستمرار باستعماله وهذه هو الشيء الوحيد السيئ في هذا التطبيق ولكن خداع اصدقائك قد يستحق دفع ذلك المبلغ لاحقا .
روابط التحميل 

أحكام وشروط الاستخدام :-
* باستخدامك للتطبيق فانت موافق على عدم تهديد او مضايقة او تخويف اي شخص وموافق على عدم استخدام هذه 
الخدمة في اي اعمال جنائية , نحن لا نتحمل اي مسؤولية عن تصرفاتك او طريقة استخدامك للتطبيق .



بعد اختيار احد طريقتي التحمي لستظهر لك صفحة بها عداد لخمسة ثواني في الزاوية اليمنى او اليسار بعد انتهاء العدد اضغط على تخطي الاعلانات او skip ads وستنتقل مباشرة الى صفحة التحميل

في مواجهة اي مشاكل في التحميل لا تتردد بالتواصل معنا من خلال قسم التواصل اعلى الموقع


ما رأيك في هذا التطبيق ؟ وهل ترى ان له سلبيات تستوجب حذفه من google play ؟ 


1 تعليقات:

  1. لايعمل معي الاتصال الى لامريكاء لا استطيع الاتصال بة لليمن

    ردحذف