آخر الأخبار
Loading...
2/22/2014

Info Post

برامج الاندرويد

حسنن في البداية اريدكم ان تعرفو شي, انا لا احب طرح مثل هذي المواضيع بالحقيقة, لسبب واحد, انا مطور وبالفعل اعلم كم ان هذي الاشياء تضر بالمجهود الي عملته على تطبيقك.
ولاكن ماذا اعمل بالحقيقة نزل تحديث جديد وتعرفون اني دائمن اعطيكم ماتريدون حقن .

لن اتعمق اكثر فقط سوف اعطيكم ماعندي, معظمكم طبعن يعرف تطبيق Freedom , وهو الي يتيح لك الشراء من داخل التطبيقات او الالعاب مجانا, وهو ليس فقط على اجهزة الاندرويد ايضن موجود في السيديا على اجهزة الايفون و الايباد, حتى الان لاجديد ^_^ , لاكن كما نعرف قوقل قبل شهر اصدرت تحديث جديد لمتجر القوقل بلي 4 ومافوق , واصبح تطبيق Freedom لايعمل على هذا التحديث الجديد للمتجر.
الخبر السار هو ان المطور بلمقابل اطلق التحديث الجديد هو ايضن Freedom 0.8.7 , ليعمل مع كافة اصدارات قوقل بلي الجديدة بدون مشاكل وحتى انه الان مايحتاج انك تغير توقيتك في روسيا وكذا زي اول.
كل ماعليك تحميل Freedom 0.8.7 واعطائه تصريح روت والدخول على اي تطبيق من القائمة الي تظهر لك داخل Freedom للشراء من داخله مجانا, بعد ذلك سوف تظهر لك رسالة عند الشراء تاكد من ان الفيزة بهذا الشكل FreeCard .
نقطة اخيرة بالنسبة للعبة الفن رن Fun Run اذا اردت شراء منها, ادخل على التطبيق مباشرة بدون ماتدخل من Freedom .

لتحميل تحديث Freedom 0.8.7 الجديد Apk عبر هذا الرابط الي قمت برفعه انا بنفسي , لان موقع الرسمي لمطوره ماتفتح صفحت التحميل وعلى كلن سوف اضع رابطه.




0 تعليقات:

إرسال تعليق